أنت غير مسجل في منتدى الحلم . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

 
 

 

         :: ثـيـم : سـيـارة مـولـعـة نــار ( الكاتب : حبيب الحب )       :: تحميل برنامج TV viewing رائع للموبايل ( الكاتب : حبيب الحب )       :: ثيم الفيس بوك الشهير ( الكاتب : حبيب الحب )       :: عندي مشكله بالانترنت في جهازي الايفون ينقطع الاتصال؟؟؟؟ ( الكاتب : حبيب الحب )       :: بطاريه الجالكسي ساعدوني ( الكاتب : حبيب الحب )       :: جاتو خاص للعريس والعروس لم نراها من قبل ( الكاتب : الفجر البعيد )       :: صيد الأسماك في الإمارات ( الكاتب : الفجر البعيد )       :: اغطيه غرف التفتيش في اليابان ( الكاتب : الفجر البعيد )       :: رسم بالحبر روعه ( الكاتب : الفجر البعيد )       :: شجرة الزيتون الصابره - الام الفلسطينيه ( الكاتب : الفجر البعيد )      

 

 

قريبا قريبا قريبا
مع سوريا حتى النصر
     
  نسخة 2012 برنامج لمشاهدة القنوات الفضائيه على الموبايل مع امكانية تسجيل كل ما تشاهده
بقلم : حبيب الحب
  قريبا   قريبا

 


الإهداءات


آخر 10 مشاركات Mwalat21 ثـيـم : سـيـارة مـولـعـة نــار ( المشاركة الأخيرة : - )       Mwalat21 تحميل برنامج TV viewing رائع للموبايل ( المشاركة الأخيرة : - )       Mwalat21 ثيم الفيس بوك الشهير ( المشاركة الأخيرة : - )       Mwalat21 عندي مشكله بالانترنت في جهازي الايفون ينقطع الاتصال؟؟؟؟ ( المشاركة الأخيرة : - )       Mwalat21 بطاريه الجالكسي ساعدوني ( المشاركة الأخيرة : - )       9war جاتو خاص للعريس والعروس لم نراها من قبل ( المشاركة الأخيرة : - )       9war صيد الأسماك في الإمارات ( المشاركة الأخيرة : - )       9war اغطيه غرف التفتيش في اليابان ( المشاركة الأخيرة : - )       9war رسم بالحبر روعه ( المشاركة الأخيرة : - )       9war شجرة الزيتون الصابره - الام الفلسطينيه ( المشاركة الأخيرة : - )      
مختارات    <->   العِـلمُ زينٌ فكُنْ للعِلمِ مُكْتسبًا وكُنْ له طالبًا مَا عِشْتَ مُقتبِسًا    <->   
 
 
عودة للخلف   منتدى الحلم > عاصمة تحكمها الحياة > صحتك بالدنيا
التسجيل المنتديات موضوع جديدYouTube التعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم إجعل كافة المشاركات مقروءة
 
 

صحتك بالدنيا «• نصَـآئح طبيَة , آخرٍ آإلأخبآرٍ آلطبيَة •»

رد
 
LinkBack أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
قديم 09-01-2010, 02:52 AM   #1 (permalink)
 
الصورة الرمزية جبار الخواطر

الجنس :  ذكـــر
الدولة :  في قلب حبيبتي
هواياتي :  الانترنت والكمبيوتر
جبار الخواطر بداية طريق النجاحجبار الخواطر بداية طريق النجاح
اختلفنا مين يحب الثاني أكثر .. وإتفقنا إنِّك أكثر وأنا أكثر
من عدد رملِ الصَّحاري .... و من المَطر أكثر وأكثر
كيف نخفي حُبنا والشَّوق فاضح ... وفي ملامحنا من الَّلهفه ملامح
عاشقين ونبضنا طفلٍ حنون .... لو تِزاعلنا يسامح
الدولة : saudi arabia
معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 1
عدد المشاركات : 2,752
بمعدل : 2.13 يوميا
عدد المواضيع : 1773
عدد الردود : 979
الجنس : الجنس : ذكر

جبار الخواطر غير موجود حالياً
1 (11) تناول الفواكه بشكل مكثف يقلل من خطر سرطان الرئه لدى المدخنين , دراسات ووقائع , واكتشافات جديدة




دراسة .. تناول الخضار والفاكهة يحد من خطر سرطان الرئة لدى المدخنين


تناول الفواكه بشكل مكثف يقلل سرطان الرئه المدخنين دراسات ووقائع

أثبتت دراسة علمية أوروبية نشرتها المجلة الأمريكية لأبحاث السرطان ان المدخنين الذين يتناولون الخضار والفاكهة بشكل منتظم وبكميات كبيرة تتراجع لديهم بصورة ملحوظة فرص التعرض لسرطان الرئة الذي عادة ما يداهم المدخنين.







وذكرت شبكة (سي ان ان) الملتقط بثها هنا ان أهمية هذا الاكتشاف العلمي تنبع من واقع تركيزه على نوعية الخضار والفاكهة التي رصدت أنماط غذاء 452 ألف شخص من المدخنين وأشارت بشكل محدد الى الخضراوات الجذرية والملفوف والفطر والبصل والثوم والفاكهة الطازجة والمجففة. وبحسب الأطباء الذين أشرفوا على البحث في جامعات اوروبية عريقة متفرقة فان تنويع الخضار والفاكهة مهم بقدر أهمية الكميات التي يتناولها المرء على اعتبار ان بعض تلك المنتجات يحتوي على مواد مفيدة في صد خطر السرطان رغم ان العلم الحديث لم يتمكن من التعرف عليها بشكل مباشر بعد.






لذلك ينصح الأطباء بتناول كل أنواع الخضراوات والفاكهة والاكثار من السلطات على أمل أن تكون تلك المواد موجودة في احدى مكوناتها. غير ان الدراسة قالت ان هذا الاكتشاف لا يجب أن يشكل حافزا للمدخنين لمواصلة عادتهم السيئة ولا يجب أن يفهم منه الاطمئنان الى الاكثار من تناول الخضار والفاكهة بالتزامن مع زيادة نسب التدخين. جدير بالذكر ان نتائج تلك الدراسة تم التوصل اليها عبر متابعة مجموعة من المدخنين لمدة تسعة أعوام على التوالي حيث نتج عنها ان الذين تناولوا الخضار والفاكهة المتنوعة تراجعت لديهم فرص الاصابة بسرطان الرئة بنسبة 23%.


المصدر: منتدى الحلم - من قسم: صحتك بالدنيا


jkh,g hgt,h;i fa;g l;et drgg lk o'v sv'hk hgvzi g]n hgl]okdk < ]vhshj ,,rhzu ,h;jahthj []d]m hgl]okdk hgvzi hgt,h;i fa;g j,hzl []d]m ]vhshj drgg sv'hk

التوقيع :
في غيابك ماتغير أي شي ! بس حسيت اني فاقد كل شي
  رد مع اقتباس
قديم 09-01-2010, 11:45 AM   #2 (permalink)
 
الصورة الرمزية الحلم الوردي

الجنس :  آنـثـى
الحلم الوردي بداية طريق الشهرة
عساني افقد الدنيا ولاافقد ابد قلبك يااعز انسان
الدولة : saudi arabia
معلوماتي ومن مواضيعي
رقم العضوية : 1526
عدد المشاركات : 1,625
بمعدل : 2.16 يوميا
عدد المواضيع : 76
عدد الردود : 1549
الجنس : الجنس : ذكر

الحلم الوردي غير موجود حالياً
إفتراضي رد: تناول الفواكه بشكل مكثف يقلل من خطر سرطان الرئه لدى المدخنين , دراسات ووقائع , واكتشافات جديدة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


تسلم ياغالي ع الموضوعالاكثر من رائع تسلم اناملك ياغالي تقبل ودي واحترامي .

التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 09-01-2010, 05:37 PM   #3 (permalink)
متألق المنتدي
 
الصورة الرمزية كانت عمري
إفتراضي رد: تناول الفواكه بشكل مكثف يقلل من خطر سرطان الرئه لدى المدخنين , دراسات ووقائع , واكتشافات جديدة

يسلمو علي الموضوع الجميل

شكرا علي المروور الرائع

التوقيع :


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 09-03-2010, 03:26 PM   #4 (permalink)
 
الصورة الرمزية دموع حائرة
إفتراضي رد: تناول الفواكه بشكل مكثف يقلل من خطر سرطان الرئه لدى المدخنين , دراسات ووقائع , واكتشافات جديدة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تقبل مرورى

احســـاس معقــد جـــداً عنـدمـــا تجبـــر نفســـك علــى كـــره شخـــص كـــان يـعنــى لـــك العــالـــم بــأكملـــه و الاصعـــب منـــه عنـدمـــا تـستطيـــع الكـــره و بـداخلــك عشــق لـــه
  رد مع اقتباس
قديم 09-04-2010, 03:28 PM   #5 (permalink)
متألق المنتدي
 
الصورة الرمزية كانت عمري
إفتراضي رد: تناول الفواكه بشكل مكثف يقلل من خطر سرطان الرئه لدى المدخنين , دراسات ووقائع , واكتشافات جديدة

يسلمو علي الموضوع الرائع

يعطيك الالف العافية علي المروور الرائع

التوقيع :


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 09-05-2010, 12:54 AM   #6 (permalink)
عـُضـُوْ مُـنــْتــَدى مـُـمـَيّـز
إفتراضي رد: تناول الفواكه بشكل مكثف يقلل من خطر سرطان الرئه لدى المدخنين , دراسات ووقائع , واكتشافات جديدة

يسلموووووووووووو خيوموضعك قيم وبيستاهل القرائة وربي ينجينا واياكم من ذك المرض قولو امين

  رد مع اقتباس
قديم 09-21-2010, 08:41 PM   #7 (permalink)
عـُضـُوْ مُـنــْتــَدى مـُـمـَيّـز
 
الصورة الرمزية ملك الاحساس
إفتراضي رد: تناول الفواكه بشكل مكثف يقلل من خطر سرطان الرئه لدى المدخنين , دراسات ووقائع , واكتشافات جديدة

تسلم الايـادي ..


تحيـاتي لك ..

التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية
مكثف, المدخنين, الرئه, الفواكه, بشكل, توائم, جديدة, دراسات, يقلل, سرطان, واكتشافات, ووقائع


يشاهد الموضوع حالياً: 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code هو متاح
الإبتسامات نعم متاح
[IMG] كود متاح
كود HTML معطل
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح

الإنتقال السريع إلى:


كل الأوقات هي بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2012, هذا الموقع برعاية جدة فور هوست
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
جميع المواضيع و الردود تعبر عن رئي صاحبها ولا تعبر عن رئي منتدى الحلم بــتــاتــاً
اميرة صمتي لاستايلات والدعم الفني
Integration By Adapthosting.com
1 2 3 5 6 8 10 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 59 60 62 63 64 65 66 67 69 71 72 73 74 76 77 78 79 80 82 83 88 89 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 106 107 108 109 111 112 114 115 117 118 119 120 122 129 132 133 134 135 136 137 139 144 146 148 149 150 151

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0